بانر

كل شىء عن نيسان مورانو - وصور نيسان مورانو مواصفاتها

اولا : التصميم الداخلي :

الاستعمال السخي للألمنيوم في الداخل، التناسق الأنيق بين الألوان، الرحابة والمقاعد المريحة، مع الاهتمام بالشكل، الراحة والوظيفة. كل هذه عناصر يمكنك ملاحظتها والشعور بها من الداخل والخارج.

& اهم مميزات الشكل الداخلي &


مساحة غير محدودة + فراغ أوسع ، واستخدام أكثر. + مركز المعلومات + نظام صوتي رقمي Bose + صندوق الكونسول عملي + دواسات أقدام قابلة للتعديل آلياً + تكييف هوائي للمنطقة الأمامية والخلفية (ATC) وفتحات تهوية خلفية A/C + مقبس طاقة (كهرباء) للتيار المباشر 12 فولت. +مقاعد قابلة للطي قياس 40/60 + مقاعد خلفية قابلة للإمالة + نظام الدخول بدون مفتاح (عن بعد)(مع نظام منع تشغيل المحرك / نظام إنذار)

ثانيا : التصميم الخارجي :

المظهر :

يُميّزك عن الحشد . كقطعة فنية أصلية، يتميز مورانو بتصميمه الخارجي المتقن الذي يلهم الروح وبشكله الهندسي الذي يعزز الأداء. – يوفر لك مورانو رحلة سلسة وقدرات للتأقلم مع مختلف الظروف الجوية ومساحة داخلية استثنائية

& اهم مميزات الشكل الخارجي &

إطارات معدنية 18 إنش + تصميم الشبك الأمامي + مخرج عادم مزدوج + باب خلفي خفيف الوزن + مصابح الزينون الأمامية + سكك السطح + غطاء منخفض لحافة الباب

[ المواصفــات ]

& الابعــاد - الاوزان - الاداء &

الموديل : إس إي
ألمحرك :VQ35DE

ناقل الحركة : Xtronic CVT مع وضعية النقل اليدوي بست سرعات

الطول الكلي مم : 4,770
العرض الكلي مم : 1,880

الإرتفاع الكلي مم : 1,685

قاعدة العجلات مم : 2,825

مداس الإطارات أمامي مم : 1,620

خلفي مم : 1,620

أدنى ارتفاع عن الأرض مم : 180

وزن السيارة الإجمالي كج : 2,380

وزن السيارة كج : 1,845
عدد المقاعد : 5

الحد الأدنى لنصف قطر الدوران من الحافة إلى الحافة : 5.7

الإطارات (أمامي & خلفي) : 225/65 آر 18

العجلات : 18 x 7,8 جيه جيه عجلات ألمنيوم



[ المواصفــات الميكانيكيه]

[ المحرك ]
الرمز : VQ35DE
الطراز : صمام علوي 24 صمام 6 اسطوانات, على شكل حرف V
القطرx الشوط سم : 95.5 x 81.4
السعة : 3,498
أقصى قدرة حصان/ د.د. (اجمالي) : 266/6,000
أقصى عزم كجم-م / د.د. (اجمالي) : 36.2/4,400
نسبة الإنضغاط : 10,3 إلى واحد
نظام الوقود : EGI
سعة خزان الوقود (لتر) : 82

[ ناقل السرعة ]

النوع : (Xtronic CVT) مع وضعية النقل اليدوي بست سرعات
نسبة التروس وضعية النقل الأوتوماتيكي **** وضعية النقل اليدوي بست سرعات

الأول : 2.371 ~ 0.439 2.371
الثاني : 1.526
الثالث : 1.11
الرابع : 0.858
الخامس : 0.683
السادس: 0.439
الخلفي : 1.766

[ عجلة القيادة ]

نظام الجريدة المسننة, حساس لسرعة المحرك بمساندة كهربائية


[ نظام التعليق ]

أمامي : مستقل

خلفي : مستقل متعدد الأذرع


[ المكابح ]

النظام : EBD, ABS ومساند الكبح

أمامي : مكابح قرصية مهواة

خلفية : مكابح قرصية مهواة

التوقف : مكبح يعمل نالقدم


[ الأداء الذكي ]
سواءٌ قدت مورانو للتسوّق أو التنقل أو مجرد التنزه به لأجل المتعة، تمنحك المزايا العملية المتعددة داخل المقصورة راحة أكبر كما تعزز ارتباطك بالسيارة



3.5 V6 نيسان

محرّك حائز على جوائز عالمية، طراز VQ سعة 3.5 لتر، ذو ستة اسطوانات، 24 صمام وكامة علوية مزدوجة مصنوعة من عناصر من الألومنيوم خفيفة الوزن و قوية. محرك مورانو V6 يوفر 266 قوة حصانية على 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران يساوي 36.2 كجم/م على 4,400 دورة في الدقيقة ليعطي قوة فورية على مختلف السرعات.

الدفع الرباعي 4×4 (4WD)

نظام التعليق المستقل للدفع بالعجلات الأربع.

xTronic CVT (ناقل حركة بتقنية التغيير المستمرة)

الالوان :


رمادي لؤلؤي معدني بلون الشفق (كي 21)

أزرق غامق لؤلؤي (بي دبليو 9)

أبيض لؤلؤي 3 طبقات (كيو اكس 1)

ذهبي فاتح (أي واي صفر)


معدني نحاسي لامع (آر 10)



أسود (كيه إتش 3)

معدني فضي (كي واي صفر)

والان [ نبدأ بخــامه تنجيد المقاعد ]


جلد (كافيه لاتيه)


جلد (كابرنيت)

والأن[ تفــاصيل السلامــه ]



تقوم نيسان بإجراء اختبارات اصطدام تجريبية وحقيقية لتطوير أداء السلامة لمركباتها. والمعلومات التي اكتسبناها من خلال هذه العملية تساعدنا على جعل مركبات نيسان أكثر أمناً لك ولبقية الركاب.


[ سلامــه المعلومــات]

توفر لك المعلومات الضرورية لتساعدك على تجنب الظروف الخطرة
صمم باثفايندر تبعاً لمفهوم ومبدأ السلامة الثلاثية الخاص بنيسان

يعتمد حوالي 90 بالمئة من المعلومات التي يحتاج إليها السائق على النظام البصري. وتأمين هذا النوع من المعلومات هو هدف "سلامة المعلومات" كونه يمكن السائق من التنبه المسبق للأخطار المحتملة واتخاذ القرارات الدقيقة لتفاديها.

[ ســلامــه التحــكم ]

لتعزيز التحكم بالمركبة من أجل تجنب الحوادث

بمجرد التعرف إلى الخطر القادم, تدعم وسائل "سلامة التحكم" السائق عبر مساعتها له في عملية تجنب هذا الخطر بدقة عالية.

[ســلامه وقع التصــادم ]

لتقليل خطر الاصابات في حال وقوع حادث

في حال وقوع حادث, لا يسهم التصميم الهندسي المتفوق في تخفيف خطر الإصابة الناتج عن الصدمة وحسب, بل يعمل أيضاً على خفض مخاطر الإصابات الثانوية ويمنع تفاقمها بعد الحادث مباشرة.

1ـ وسائد هوائية أمامية إضافية تنتفخ على مرحلتين مع مجسات لأحزمة الأمان

2ـ هيكل السيارة مقسم إلى مناطق